ألبوم الصور

1
قائمة المراسلات
اشتراك
انسحاب
227742
أعضاء المنتدى يزورون مثقفي الأحساء

     ضمن برنامج التواصل مع المثقفين المشاركين في برامج المنتدى، قام أعضاء اللجنة المنظمة بالمنتدى يوم الأربعاء 6 صفر 1434هـ الموافق 19 ديسمبر 2012م بزيارة لمجموعة من مثقفي الأحساء الذين ألقوا محاضرات سابقة في المنتدى. فقد تم اللقاء بالأستاذ علي الحاجي المشرف على فرع الهيئة العليا للسياحة والآثار في مقر فرع الهيئة، حيث قدموا له شهادة شكر على مشاركته وتداولوا معه مجالات التعاون المشترك مع الهيئة.

     كما ألتقى أعضاء المنتدى أيضاً بالدكتور عبد الله الحليمي المدير التنفيذي لمؤسسة إشراقات للإنتاج الفني، وتعرفوا على أنشطة المؤسسة وبرامجها وشكروا مساهماته في برامج المنتدى. وتجول أعضاء المنتدى في مقر مركز النخلة للصناعات الحرفية وتعرفوا على برامجه من خلال حديث مديره المهندس عبد الله الشايب الذي عبر عن شكره لجهود المنتدى وتواصله المنتظم.

     كما ألتقى مسئولوا المنتدى أيضا البروفسور الصحبي عليا من جامعة الملك فيصل وتناولوا معه أنشطة المنتدى وبرامجه وأبدى إعجابه بالانفتاح الثقافي لبرامج المنتدى.
وحضر أعضاء المنتدى أيضا في الأمسية الشعرية التي أقامها النادي الأدبي بمحافظة الأحساء للشاعر أحمد الصالح، حيث ألتقوا بمسئولي النادي وجمع من المثقفين والأدباء على راسهم الدكتور حمد القاضي والشعراء ناجي الحرابة ومحمد الجلواح وجاسم الصحيح ويحيى العبد اللطيف.

     وفي نهاية الجولة زار أعضاء المنتدى المحامي الدكتور صادق الجبران شاكرين إياه على مشاركته سابقاً في أحدى ندوات المنتدى الحقوقية. والجدير ذكره أن منتدى الثلاثاء الثقافي بالقطيف ينظم جولات دورية للتواصل مع مختلف الجهات المتعاونة معه في برامجه المختلفة.

1

3

4