ألبوم الصور

المجتمع وثقافة الصورة
قائمة المراسلات
اشتراك
انسحاب
231359
اعضاء اللجنة المنظمة للمنتدى يزورون الفعاليات الفنية الرمضانية

 

زار  اعضاء اللجنة المنظمة لمنتدى الثلاثاء الثقافي عدة فعاليات فنية مساء امس الاحد 5 رمضان 1434هـ الموافق 14 يوليو 2013  بمشاركة كل من راعي المنتدى الأستاذ جعفر الشايب وعضواللجنة المنظمة للمنتدى الأستاذ زكي البحارنة.

حيث قام الإثنان بلاطلاع على معرض الطفلة الموهوبة دانة الضامن  والتي لا تتجاوز التاسعة و تقيم معرضها الفني بمركز موهبة المفتتح حديثا ، وقد تجولا في المعرض برفقة الفنان عبد العظيم الضامن المشرف على المركز وتعرفا على البرامج والأنشطة التي يقوم بها متحدثين مع مشرفه حول مختلف مجالات العمل الفني في المنطقة.

في نهاية اللقاء، قدم الاعضاء للفنان عبد العظيم الضامن ملفا حول مناسبة الاحتفاء به ضمن فعاليات المنتدى لموسمه الثقافي الثالث عشر  فى أمسية حملت عنوان (دور الفن في تنمية المجتمع .. الفنان الضامن انموذجا)، شاكرين له مساهماته الفنية ومشاركاته الفعالة والناجحة محليا وعالميا.

زيارة الفعاليات الفنية 1

كما زار أعضاء اللجنة  مسئولي الورشة الفنية ( تقنيات 2) التي تقام في مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف واللتقوا خلالها مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان  زمان جاسم والفنان علي الجشي والفنان محمد الحمران ومجموعة من الفنانين والفنانات المشاركات في الورشة ، واطلع أعضاء اللجنة على الاعمال الفنية التي يقومون بها، فيما حضر اللقاء رئيس اللجنة الاهلية بمركز الخدمة الاجتماعية الاستاذ علوي الخباز .

وعبر راعي المنتدى الاستاذ جعفر الشايب عن اهتمامه بالعمل الفني المتنامي في المنطقة وشدد على ضرورة  دعمه والاهتمام به من اجل الوصول به لمستويات عالمية. بعد ذلك تم تسليم الفنان زمان جاسم  ملفا حول مشاركته في برنامج المنتدى لموسمه الثقافي الثالث عشر بأمسية تحت عنوان (الفن والاعتدال) كما تم تسليم ملف شبيه للفنان علي مهدي الجشي لمشاركته بفعالية فنية في أمسية تحت عنوان رحلة في (أعماق الهند: تجربة فنية توثيقية) وذلك ضمن برنامج المنتدى لموسمه الثقافي الثاني عشر.

ويأتي اهتمام المنتدى برعاية الانشطة الفنية ضمن برامجه الثقافية المصاحبة لمحاضرات كل موسم والتي يستضيف فيها معارض فنية متعددة اسبوعيا  للتعريف بابرز االفنانين وعرض تجاربهم.