ثقافي / “الإدارة بين العلم والفن” ندوة بمنتدى الثلاثاء بالقطيف

124

 

نظّم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء أمس الأول، ندوته الرابعة لهذا الموسم تحت عنوان “الإدارة بين العلم والفن”، قدمها المدرب بالمؤسسة العامة للتدريب المهني أمين البراهيم، بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والمتخصصين في الشأن الإداري والتربوي.
وأكد البراهيم أن الإدارة تتطلب التسلّح بالعلم والمعرفة وتجميلها بالمهارات الفنية في التعامل، مقدمًا شرحًا عن مجالات الإدارة التي تتضمن مجالات الإدارة العامة وإدارة الأعمال وإدارة القطاع الخيري وطبيعتها وأهدافها، إضافةً إلى دور التخطيط الإستراتيجي وأهميته في العملية الإدارية، حيث إن مشكلة أكثر الشركات تكمن في عدم تمكنها من تطبيق وتنفيذ الإستراتيجيات التي تضعها.
واستعرض أدوات قياس مستوى الأداء من بينها مستوى رضا الموظفين، ومعدل النمو والانتشار، وولاء العملاء، والقدرة على استغلال الفرص المستقبلية.
وصاحب الندوة عرض فيلم قصير بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري، وإقامة معرض فني للفنانة صفاء الجنبي تناولت فيه تجربتها الفنية، كما وقعت غدير آل جواد كتابها “مدونات غدير”.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد