منتدى الثلاثاء يبدأ لقاءاته التمهيدية للموسم العشرين

455

عقد أعضاء منتدى الثلاثاء الثقافي عدة اجتماعات تخطيطية للإعداد لانطلاقة الموسم الثقافي العشرين قريبا، حيث تم إعادة تشكيل الهيئة الاستشارية ومجلس الإدارة لانتهاء مدة الدورات السابقة لهما.

وانضم لعضوية الهيئة الاستشارية للمنتدى هذه الدورة مجموعة من المثقفين والاكاديميين شملت كلا من جبير المليحان، الدكتور سعد الناجم، عبد العزيز الاسماعيل، الدكتورة مها العلي، منى الشافعي واحمد الملا.

وتشكل مجلس الإدارة برئاسة هدى الناصر، وعضوية كل من محمد الشافعي، وليد الهاشم، زينب النابود، منى الزهراني، ومحمد الحماقي، وأمين الصفار.

وتدارس أعضاء المنتدى في اللقاءات التخطيطية المقترحات التي وردتهم من متابعي المنتدى، ونتائج بيانات الاستطلاع الذي قام به المنتدى حول برامجه، مستندين عليها في التخطيط لبرامج الموسم القادم. فبالاضافة لبرامجه الثقافية والأدبية المعتادة والفعاليات المصاحبة كالمعارض الفنية والتكريم وعرض الأفلام القصيرة.

وأقر المجتمعون التركيز على عدة محاور رئيسية في هذا الموسم هي المتغيرات الاجتماعية والثقافية، ودور التقنية الحديثة وآثارها، والتنوير الديني، وتمكين المرأة والشباب على أن تتوزع على ندوات الموسم.

وصرحت هدى الناصر، رئيس مجلس الادارة أن برامج المنتدى ستبدأ بتاريخ 17 بحفل افتتاحي بمناسبة مرور عشرين عاما على تأسيس المنتدى.

ومن المؤمل أن يكون الموسم حافلا بالجديد من الابداعات الثقافية المتميزة من ناحية القضايا التي سيتناولها والشخصيات التي سيستضيفها المنتدى.

https://www.juhaina.in/?act=artc&id=59139

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد