الرويشد يحاضر حول العمل التطوعي بمنتدى الثلاثاء الثقافي

3

استعرض الاستاذ عبد العزيز الرويشد، المدير التنفيذي لجمعية العمل التطوعي، احصائيات العمل التطوعي في المملكة مشيرا إلى اهم التحديات التي تواجه العمل التطوعي والدعم الرسمي والبرامج المحفزة كجائزة العمل التطوعي.

جاء ذلك ضمن الندوة التي نظمها منتدى الثلاثاء الثقافي مساء الاربعاء تخت عنوان “العمل التطوعي في المملكة: افاقه وتحدياته”، وحضرها جمع من الشخصيات الاجتماعية واعضاء فرق تطوعية ومسئولين في الجمعيات الخيرية.

وبين الرويشد آفاق العمل في تطوير وتسهيل تنظيم العمل التطوعي في المملكة سعيا نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع على مستوى المملكة وذلك بالشراكة مع الوزارات الحكومية المختلفة لتوفير منصات للمتطوعين مثل وزارة الطاقة والاتصالات والبنوك وقطاع الأعمال

صاحبت الندوة فعاليات وحوارات متنوعة حول التحديات التي يواجهها العمل التطوعي، كما تم عرض فيلم توعوي بمناسبة يوم الفقر العالمي، والتعريف بكتاب “رماد وظل” للكاتبة أميرة الحوار وتكريم الاستاذة خيرية الحكيم واقامة معرض نحت للفنان عبد العزيز العبد اللطيف.

واختتم اللقاء بكلمة لضيف الشرف الاستاذ هاشم الشرفا، تحدث فيها عن تجارب العمل التطوعي مشيدا بدور المنتدى في استضافة فعاليات وندوات ذات علاقة بهذا الموضوع الهام.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد