منتدى الثلاثاء الثقافي بالقطيف ينظم ندوة “صناعة النفط”.. الثلاثاء المقبل

6

يستعد منتدى الثلاثاء الثقافي بمحافظة القطيف، لتنظيم ندوة بعنوان “صناعة النفط المستقبل والتحديات”، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 من أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة الدكتور سامي النعيم؛ رئيس جمعية مهندسي البترول، في مقر المنتدى بحي التركية بالقطيف.

ومن المقرر أن تستعرض محاور الندوة العوامل الجيوسياسية المؤثرة على صناعة النفط، والعوامل البيئية، ومصادر الطاقة المتجددة، والتطوٌرات التقنية في صناعة النفط، ومستقبل صناعة النفط، فضلاً عن مصادر الطاقة البديلة.

وكان منتدى الثلاثاء الثقافي قد أقام أمسيته الخامسة للموسم العشرين وسط حضور حاشد من المهتمين بالعمل التطوعي في المنطقة مساء الأربعاء الماضي الموافق 16 أكتوبر، كما أقام ندوة بعنوان “العمل التطوعي، آفاقه وتحدياته”، قدّمها الأستاذ عبد العزيز الرويشد؛ الرئيس التنفيذي لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية.

الجدير بالذكر أن البرنامج تضمن العديد من الفعاليات المصاحبة، شملت عرض فيلم قصير عن اليوم العالمي لمكافحة الفقر، كما حرص الرويشد على التعريف بالعمل التطوعي، ومفاهيمه، وعرض مجموعة من التحديات التي تواجهه، من أبرزها افتقاره للتنظيم المؤسسي، وللمعايير الأساسية للأداء، وضعف المشاركة المجتمعية، مستعرضًا بعض التوجهات العالمية في التطوٌع.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد