تفاعل الإعلام مع التحولات الاجتماعية في “منتدى الثلاثاء”

341

يسلط منتدى الثلاثاء الثقافي، الضوء على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة، وملامح التحولات الاجتماعية الجارية، ودور الاعلام في التفاعل مع هذه التحولات، و ذلك عندما، رئيس تحرير صحيفة “اليوم” السابق سليمان أبا حسين، في لقاء بعنوان “الإعلام والتحولات الاجتماعية”.

ويرصد أبا حسين في اللقاء، الذي ينطلق الثلاثاء المقبل، في مقر المنتدى، مدى الاستجابة الاعلامية الرسمية والشعبية لهذه التحولات.

ويمتلك أبا حسين خبرة إعلامية، تجاوزت 28 عاماً،  حیث تقلد العدید من المناصب القیادیة في مجالس الإدارات في عدد من المنظمات والمؤسسات الاقتصادیة والاجتماعیة والخیریة، وشارك في العدید من المؤتمرات الدولیة المتخصصة في قطاعي النشر والإعلام.

وتشتمل الفعاليات المصاحبة للندوة، على عرض فيلم قصير، حول “العنف ضد المرأة”، ومعرض “خط عربي” للفنان علي السواري، وتكريم الطالب عبد الله الجبارة، وتوقيع كتاب “بلورات” للمؤلفة زهراء المدن، كما يحل سعيد اليامي، المدير السابق لمحطة تلفزيون الدمام ضيف شرف في الندوة.

 

رابط الخبر اضغط هنا

 

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد