الاعلام والتحولات الاجتماعية بمنتدى الثلاثاء

416

 

ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي ندوة حوارية مع الاعلامي الاستاذ سليمان ابا حسين تحت عنوان “الاعلام والتحولات الاجتماعية” مساء الثلاثاء القادم تتناول وسائل الاعلام التقليدي والجديد، وملامح التحولات الاجتماعية الجارية، ومراحل التحول ودور الاعلام الجديد، والاستجابة الاعلامية الرسمية والشعبية لهذه التحولات.

والاستاذ ابا حسين اعلامي معروف عمل في الصحافة المحلیة، وشغل منصب رئيس تحریر صحیفة “الیوم” عن خبرة تجاوزت 28 عاماً، حیث تقلد العدید من المناصب القیادیة وعضویات مجالس الإدارات في عدد من المنظمات والمؤسسات الاقتصادیة والاجتماعیة والخیریة، وشارك في العدید من المؤتمرات الدولیة المتخصصة في قطاعي النشر والإعلام.

وستشمل الفعاليات المصاحبة للندوة عرض فيلم قصير حول العنف ضد المرأة، ومعرض خط عربي للفنان علي السواري، وتكريم الطالب عبد الله الجبارة وتوقيع كتاب “بلورات” للمؤلفة زهراء المدن، كما يحل الاستاذ سعيد اليامي، المدير السابق لمحطة تلفزيون الدمام كضيف شرف في الندوة.

 

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد