استجابة الاعلام للتحولات الاجتماعية بمنتدى الثلاثاء

2

 

مواكبة للتحولات الاجتماعية الجارية وسعيا لدراسة أبعادها، نظّم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء الثلاثاء 29 ربيع الأول 1441هـ الموافق 26 نوفمبر 2019م ندوة اعلامية تحت عنوان “الإعلام والتحولات الإجتماعية” حاضر فيها الاستاذ سليمان أبا حسين رئيس التحرير السابق لصحيفة اليوم ورئيس مجلس إدارة شركة دار ميديا السعودية، وحضرها العديد من المهتمين بقضايا الإعلام. وتناول فيها أشكال التغير في وسائل الإعلام التقليدي والجديد، مؤكدا على أهمية مواكبته والتطورات التقنية المتسارعة وضرورة دراسة وفهم التحولات الاجتماعية الجارية. وحل مدير محطة تلفزيون الدمام السابق الاستاذ سعيد اليامي ضيف شرف على الأمسية حيث سلم المكرمين دروع التقدير، وأدارت الأمسية الأستاذة عرفات الماجد التي تحدثت عن علاقة الإعلام بتحولات المجتمع.
وبدأت الأمسية بعرض فيلم قصير بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة والذي عرض احصائيات عن معاناة المرأة من ممارسات العنف، كما تحدث الخطاط علي السواري رئيس جماعة الخط العربي عن أعماله الفنية في الخط العربي التي عرضها في المنتدى مستعرضا مسيرته الفنية والتعليم والتدريب المتخصص الذي حصل عليه لسنوات طويلة. وتحدثت الكاتبة زهراء المدن عن إصدارها “بلورات” وهو عبارة عن قصص قصيرة جدا تناولت مواضيع متعددة، ووقعت عليه بعد انتهاء الأمسية، كما تم تكريم الطالب عبد الله الجبارة نظير حصوله على عدة.

 

رابط الخبر اضغط هنا

 

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد