منتدى الثلاثاء يحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان

409

منتدى الثلاثاء يحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان، ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء الثلاثاء القادم ندوة حقوقية تحت عنوان “حقوق الإنسان وآليات التنفيذ” يحاضر فيها الدكتور عثمان المنيع عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان سابقا والمشرف على مركز الإعلام والنشر بالهيئة.

وتتناول محاور الندوة ابرز قضايا حقوق الإنسان القائمة ودور وتجربة المؤسسات الحقوقية والاتفاقيات الدولية وآليات تنفيذها والتصور المستقبلي لحقوق الإنسان. والدكتور المنيع حاصل على الدكتوراة في علم النفس التربوي من جامعة برستول البريطانية، وعمل محاضرا وأستاذًا في كلية الملك خالد العسكرية، وتقلد عدة مناصب في الرئاسة العامة للحرس الوطني وهو رئيس وعضو في العديد من الجمعيات الأهلية والتطوعية، وترأس وفودا شبابية سعودية لخارج المملكة، كما قدم أوراق عمل في مؤتمرات حقوقية عديدة.

وسيحل الدكتور حسن الفرج كضيف شرف في هذه الأمسية التي يكرًِم المنتدى فيها الأستاذ علي الشريمي لاختياره الشخصية الحقوقية لعام ٢٠١٩ نظير جهوده التدريبية والتوعوية في مجال حقوق الإنسان. كما يُعرَض فيلما قصيرا بالمناسبة، وينظم الفنان توفيق الحميدي معرضا تشكيليا في المنتدى، كما توقع الأستاذة رجاء البوعلي روايتها “أيقظني الديك”.

.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد