منتدى الثلاثاء يحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان

6

 

ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء (الثلاثاء) القادم ندوة حقوقية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، تحت عنوان «حقوق الإنسان وآليات التنفيذ» يحاضر فيها الدكتور عثمان المنيع عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان سابقا والمشرف على مركز الإعلام والنشر بالهيئة. وتتناول محاور الندوة أبرز قضايا حقوق الإنسان القائمة ودور وتجربة المؤسسات الحقوقية والاتفاقيات الدولية وآليات تنفيذها والتصور المستقبلي لحقوق الإنسان. والدكتور المنيع حاصل على الدكتوراه في علم النفس التربوي من جامعة برستول البريطانية، وعمل محاضرا وأستاذا في كلية الملك خالد العسكرية، وتقلد مناصب عدة في الرئاسة العامة للحرس الوطني وهو رئيس وعضو في العديد من الجمعيات الأهلية والتطوعية، وترأس وفودا شبابية سعودية لخارج المملكة، كما قدم أوراق عمل في مؤتمرات حقوقية عدة.

وسيحل الدكتور حسن الفرج كضيف شرف في هذه الأمسية التي يكرم المنتدى فيها علي الشريمي لاختياره الشخصية الحقوقية لعام 2019 نظير جهوده التدريبية والتوعوية في مجال حقوق الإنسان. كما يُعرَض فيلم قصير بالمناسبة، وينظم الفنان توفيق الحميدي معرضا تشكيليا في المنتدى، كما تُوقع رجاء البوعلي روايتها «أيقظني الديك».

 

رابط الخبر اضغط هنا

 

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد