العقاد: الفرص الاستثمارية في القطيف متطابقة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠

486

 

دعى المستشار في تطوير المنظومات الاقتصادية الدكتور جمال العقاد في الندوة التي أقيمت في منتدى الثلاثاء الثقافي حول الإستثمار في القطيف إلى استغلال الفرص الاستثمارية في المنطقة داعيا لتغيير نمط التفكير لدى المستثمرين ورواد الاعمال للتكيف مع تغير الظروف في العالم والمملكة.

استعرض العقاد في الندوة التي حضرها جمع من رواد الأعمال والمهتمين بالتطوير الإقتصادي في المنطقة، مجالات الإستثمار في القطيف من الإنتاج الغذائي المحلي التي تتميز به المنطقة والاستفادة من الفرص السياحية باستثمار المواقع التاريخية والجغرافيا الساحلية بالاضافة لاستغلال الخبرات الصناعية والتقنية التي تزخر بها المنطقة من خلال العمل في شركات البتروكيماويات. كما اشار العقاد بضرورة الاستفادة من المجلس البلدي المحلي للتعرف على فرص الاستثمارات الممكنة مؤكدا على ضرورة ان تكون القطيف بيئة جاذبة للإستثمارات مقترحا عمل ورش عمل لمناقشة العقبات.

صاحب الندوة معرض فن تشكيلي للفنانة بلقيس الأمير وتكريم كل من الأستاذ حسن عبد الكريم الناصر والدكتورة ازهار آل عويشر وتوقيع كتاب “في ظل الحياة” للاستاذة آسيا الفاضل واختتم اللقاء ضيف شرف الندوة رجل الاعمال خالد المحروس.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد