إنطلاق منتدي «الاستثمار في القطيف» حول البيئة الاستثمارية وفرص التمويل وريادة الأعمال الثلاثاء المقبل

3

 

يعقد منتدى الثلاثاء الثقافي بمحافظة القطيف، ندوة تحت عنوان «الاستثمار في القطيف.. الفرص والتحديات»، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يناير الجاري.

وتدور محاور ندوة «الاستثمار في القطيف»، حول بيئة القطيف الاستثمارية، وفرص التمويل وريادة الأعمال، ومجالات وفرص الاستثمار، فضلًا عن التحديات القائمة وسبل مواجهتها.

يُذكر أن منتدى الثلاثاء الثقافي هو منتدى أهلي تأسس في محافظة القطيف عام 2000م، ويهتم بالحوار حول مختلف القضايا الثقافية والاجتماعية والتواصل مع النخب المثقفة داخل المملكة وخارجها؛ حيث يسعى لأن يكون مؤسسة ثقافية رائدة على مستوى الوطن؛ من خلال التواصل مع جميع المكونات الثقافية في المجتمع والالتزام بمفاهيم التعددية الثقافية والحوار الهادف.

ويهدف المنتدى إلى تجسير العلاقة بين النخب المثقفة داخل المملكة وخارجها، ونشر الوعي الثقافي في المجتمع حول مختلف القضايا، وتعزيز الحوار التفاعلي البنّاء ومناهجه، بالإضافة إلى تفعيل ومساندة المبادرات الثقافية والاجتماعية.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد