ندوة حول الإدارة الاستراتيجية في الخليج

55

 

يحاضر الأكاديمي والأستاذ الزائر بجامعة أريزونا الدكتور تركي الفيصل الرشيد في منتدى الثلاثاء الثقافي مساء الثلاثاء القادم حول “الادارة الاستراتيجية في دول مجلس التعاون”.

وتتناول المحاضرة محاور عدة أبرزها الأدارة العامة ومبادئ الحكم الرشيد، ودور الأدارة في تحقيق خطط التنمية، والدولة الريعية وقراءة في النموذج السعودي، ومؤشرات التنمية وتحدياتها.

والدكتور تركي الرشيد، رجل أعمال وأكاديمي، أسس شركة الأعشاب الذهبية، وهو مختص في التنمية المستدامة، وفي استراتيجية التنمية الزراعية المستدامة والإدارة الاستراتيجية في القطاع الحكومي له عدة مؤلفات والعديد من المقالات عن الأمن القومي، والزراعة الاجتماعية والأمن الغذائي، والتنمية المستدامة وتطوير الأرياف ومحاربة الفقر.

كما أنه أستاذ زائر في كلية الزراعة بجامعة أريزونا توسان، ومستشار لكلية العلوم الزراعية والغذائية، وحدة البيئة والتنمية المستدامة بالجامعة الأمريكية في بيروت.

ويحتفي المنتدى في هذه الأمسية بتنظيم معرض تشكيلي للفنانة امتثال العوامي، ويستضيف الكاتب البحريني حسن فضل لتوقيع كتابه “عاشق الكالسيوم”.

رابط الخبر اضغط هنا

 

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد