الشاعر الجلواح يتغنى بالجمال في منتدى الثلاثاء

39

 

أطرب الشاعر محمد الجلواح حضور أمسيته الشعرية والحوارية التي نظمها منتدى الثلاثاء الثقافي مساء أمس والتي حضرها لفيف من الادباء والشعراء والمثقفين وأدارها الشاعر فريد النمر.

وأخذ الجلواح الحضور في رحلة أدبية متميزة حيث جال بهم في مختلف فنون الشعر وأبوابه، فألقى قصيدة شعرية بمناسبة بلوغ منتدى الثلاثاء الثقافي العشرين عاما على تأسيسه، وعدة قصائد رشيقة في القطيف “انسكاب اللحن والمسك” وحوارية بينه وبين الشاعر عدنان العوامي وملحمة الايام العالمية وهي محاكاة لابرز المناسبات العالمية ودورها.

ولم تخل الأمسية الشعرية الجميلة من الغزل والجمال، فالقى الجلواح قصيدة “أمازيغية” و “نسرين الخليج” و “فضفضة” اضافة الى مختارات بالشعر الشعبي الجزل وفي حواريته اجاب الشاعر محمد الجلواح على مداخلات وأسئلة الحضور بكل لطافة ورشاقة متناولا تجربته في كتابة الشعر والمقال ورؤيته حول مستقبل الشعر ودوره وتجاربه في السفر والتعارف ومناسبات الكتابة الشعرية.

والقى في الامسية ضيف الشرف الدكتور عدنان الشخص مشيدا بالشاعر الجلواح وتجربته ومتحدثا عن دور المنتدى وتأثيره في المجتمع وقدم الدروع التقديرية للفوتوغرافي محمد الخراري ومديرة مركز خطوة واعدة للإرشاد الأسري الأهلي افتخار الدهنيم وللكاتب عيسى العيد الذي وقع كتابه “إرادة التقدم” في نهاية الأمسية.

 رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد