ثقافي / منتدى الثلاثاء الثقافي بالقطيف يصدر تقرير موسمه العشرين

486

 

أصدر منتدى الثلاثاء الثقافي بمحافظة القطيف، تقريراً عن فعالياته ونشاطاته خلال موسمه الماضي الـ “20” في كتاب تفصيلي مكون من ٧١ صفحة من الحجم المتوسط يصدره المنتدى عادة في ختام كل موسم.
وأوضحت رئيس مجلس إدارة المنتدى هدى الناصر، أن التقرير اشتمل على مقدمة أبرزت أوجه التميز في أنشطة وبرامج الموسم العشرين للمنتدى كالاستناد على خبرات أعضاء الهيئة الإستشارية ونتائج استطلاعات الرأي والتغذية الراجعة، والتوظيف الأمثل لوسائل التواصل الإجتماعي والتعاون مع مؤسسات أكاديمية وثقافية مختلفة، إضافة الى تنوع مواضيع الندوات، منوهةً بتميز برامج الموسم العشرين حيث كانت مكثفة وموجهة لتتوافق مع الأهداف المرسومة والخطة التي وضعت في بداية الموسم.
وأشارت إلى أن المنتدى قدم ٣١ محاضرة شارك فيها ٤٢ متحدثاً و ٢٤ ضيف شرف من الشخصيات الإجتماعية، وتم عرض ١٨ فيلماً توعوياً قصيراً ، إضافة إلى تنظيم ١٦ معرضاً فنياً وتكريم ٢٦ مبدعاً وتوقيع ٢٣ كتاباً.
وأفادت الناصر، أن التقرير تضمن عرضاً لمواد البرنامج جميعها بصورة فنية وشاملة موزعة على أبواب متعددة من بينها ضيوف الشرف وملخصات للندوات الاسبوعية، قائمة الفنانين، قائمة المكرمين، وقائمة الكتاب، متضمنة رسوم بيانية توضح الهيكل التنظيمي للمنتدى وأعضاء الهيئة الإستشارية ومجلس الإدارة وتصنيف مواضيع المحاضرات، وتطور نسبة متابعات مواقع التواصل الاجتماعي للمنتدى.
وأضافت، أن التقرير اشتمل كذلك على عرضاً لاصدارات المنتدى المطبوعة خلال هذا الموسم، وآخر لأبرز الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي شارك فيها الأعضاء، ولقطات مصورة عن بعض الفعاليات ونماذج من بوسترات الأيام العالمية التي يعتني بها المنتدى.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد