منتدى الثلاثاء الثقافي يصدر تقريره العشرين

57

 

أصدر منتدى الثلاثاء الثقافي “تقرير الموسم العشرين” والذي جاء في ٧١ صفحة من الحجم الوسط، وشمل التقرير مقدمة ابرزت اوجه التميز في انشطة وبرامج الموسم العشرين للمنتدى كالاستناد على خبرات اعضاء الهيئة الاستشارية ونتائج استطلاعات الرأي والتغذية الراجعة، والتوظيف الامثل لوسائل التواصل الاجتماعي والتعاون مع مؤسسات اكاديمية وثقافية مختلفة، اضافة الى تنوع مواضيع الندوات، وذلك في كتاب تفصيلي شامل وكعادته مع نهاية كل موسم.

وقالت رئيس مجلس الإدارة الأستاذة هدى الناصر أن برامج الموسم العشرين كانت متميزة ومكثفة وموجهة لتتوافق مع الاهداف المرسومة والخطة التي وضعت في بداية الموسم.

وأضافت أنه بالإضافة إلى ٣١ محاضرة متميزة خلال الموسم والتي شارك فيها ٤٢ متحدثا و ٢٤ ضيف شرف من الشخصيات الاجتماعية، فقد تم عرض ١٨ فيلما توعويا قصيرًا وتنظيم ١٦ معرضًا فنيًا وتكريم ٢٦ مبدعًا وتوقيع ٢٣ كتابًا.

وجاء عرض مواد البرنامج جميعها بصورة فنية وشاملة موزعة على ابواب متعددة من بينها: ضيوف الشرف وملخصات للندوات الاسبوعية، قائمة الفنانين، قائمة المكرمين، وقائمة الكتاب، بالإضافة إلى رسوم بيانية توضح الهيكل التنظيمي للمنتدى واعضاء الهيئة الاستشارية ومجلس الادارة وتصنيف مواضيع المحاضرات، وتطور نسبة متابعات مواقع التواصل الاجتماعي للمنتدى، كما شمل التقرير أيضا عرضًا لإصدارات المنتدى المطبوعة خلال هذا الموسم، وعرضًا لأبرز الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي شارك فيها الأعضاء، ولقطات مصورة عن بعض الفعاليات ونماذج من بوسترات الأيام العالمية التي يعتني بها المنتدى.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد