30 أمسية و64 متحدثاً.. نتاج “منتدى الثلاثاء” في الموسم الماضي

820

القطيف: صُبرة

رصد منتدى الثلاثاء الثقافي، أنشطته وبرامجه وجميع الفعاليات التي قدمها خلال موسمه الثقافي الماضي (الموسم الـ19)، في كتاب مطبوع من 70 صفحة، مع نسخة الكترونية. ودعّم المنتدى الكتاب، بتغطيات مفصلة ومصورة لجميع الانشطة.

وكان المنتدى قد بدأ موسمه الثقافي في 4 سبتمبر، وانتهى في٩ إبرايل الماضيين. واحتوى الموسم على ٣٠ أمسية ثقافية في الفكر والثقافة والادب والشعر وقضايا المرأة والاقتصاد، شارك فيها ٦٤ متحدثاً و٢٦ ضيف شرف، وتم خلال هذه الأمسيات تكريم ٣٥ شخصية ومؤسسة اجتماعية، وإقامة ١٧ معرضاً في مختلف مجالات الفنون، وعرض فيه ٢٧ فيلماً قصيراً.

ويشتمل الكتاب على معلومات تعريفية وملخصات لمحتوى الندوات والفعاليات المصاحبة. وجاء في مقدمة الكتاب ان المنتدى “تمكن خلال هذا الموسم من تحقيق خطته العملية، التي وضعها مع انطلاق موسمه”، و “أن الانعطافة المهمة في هذا الموسم كانت في لقاء أعضاء المنتدى مع امير المنطقة الشرقية في ٢٢ أكتوبر الماضي، والذي شهد إشادة سموه بدور المنتدى واستمراريته وفاعليته.

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد