الشهيل يطالب بفتح المجال للرياضة النسائية وتخصص الأندية بألعاب محددة

3٬234

طالب رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي النهضة فيصل الشهيل المسؤولين عن قطاع التعليم بفتح المجال أمام البنات لممارسة الرياضة في المدارس تمشياً مع تعاليم الدين الحنيف، والتي أكد أنها تعطي الحق للأنثى بممارسة الرياضات التي تخلو من العنف على حد قوله.
ولاقت مطالبة الشهيل استحسان المشاركين في منتدى الثلاثاء الذي يقيمه رئيس المجلس البلدي لمحافظة القطيف جعفر الشايب، حيث تطرق كذلك لضرورة تطبيق تخصص الأندية في ألعاب معينة قبل اللجوء لتطبيق الخصخصة التي صدرت توجيهات لدراستها دراسة وافية.
وركز الشهيل في المنتدى على أن تخصص الأندية في ألعاب محددة يعطيها الفرصة لتحقيق البطولات ويخفف عنها الأعباء المادية التي يتم استنزافها دون تحقيق أي نتائج في كثير من الأحيان، إلى جانب أن تخصيص الألعاب يعطي الأندية فرصة لتطوير أدائها من جهة ويؤسس أرضية خصبة من جهة أخرى أمام المستثمرين في المستقبل يشجعهم على دخول الاستثمار في حال تطبيق خصخصة الأندية.
وأشار الشهيل إلى ضرورة دعم أندية القطيف التي تمتلك عدداً من المواهب الرياضية وفي مختلف الألعاب، نافياً في الوقت نفسه أن يكون قد قام بنقل أي لاعب من المنطقة الشرقية إلى الرياض وتحديداً للنادي الذي ينتمي إليه وهو نادي الهلال.
وتطرق الشهيل أيضاً في حديثه إلى اللجنة الأهلية للتكريم التي يترأسها، مؤكداً على أنها لجنة قائمة وغير قائمة لا سيما في ظل تحمله وحده أعباءها، دون أن يتلقى أي دعم من أي جهة أو مساهمة ممن يفترض فيهم أن يكونوا موجودين فيها، داعياً أندية المحافظة إلى ضرورة الطلب من اللجنة تكريم الألعاب المتفوقة فيها.

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد