اقتصادي / منتدى القطيف للاستثمار يبحث فرص وتحديات الاستثمار في المحافظة

256

 

يستعرض منتدى القطيف للاستثمار 2019 عددا من الموضوعات التي تبحث تعزيز جاذبية الاستثمار والفرص المتاحة في محافظة القطيف، وذلك خلال فعاليات المنتدى التي تقيمها غرفة الشرقية الاثنين المقبل، بمركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات في سيهات، بمشاركة عدد من الجهات والشركات.
وأوضح رئيس مجلس أعمال غرفة الشرقية بمحافظة القطيف عبدالمحسن بن عبدالمجيد الفرج أن المنتدى سيقدم صورة طبيعية عن واقع الاستثمار في القطيف، والفرص الاستثمارية المتاحة والتحديات التي يواجهها قطاع الأعمال، بالإضافة الى أوجه الدعم المقدمة، خصوصا ما يتعلق بدعم المشاريع الصغيرة، مشيراً الى أن محافظة القطيف تتسم بجملة من المواصفات التي تجعلها واحة خصبة للاستثمار.
وبين الفرج أن مجالات الاستثمار في محافظة القطيف كثيرة ومتنوعة، ومدعومة بالتوجه الحكومي لتنويع مصادر الدخل، وتحسين البيئة الاستثمارية، وجذب الاستثمارات المحلية والخارجية، ومن هنا تأتي أهمية المنتدى والموضوعات التي سيبحثها، ومن أبرزها تحديات الاستثمار في الأنشطة الاقتصادية، وآليات تعزيز جاذبية الاستثمار، والفرص المتاحة، وتوجيه المستثمرين المبتدئين، لافتا إلى أن المنتدى سيستعرض دور الهيئات والمؤسسات والشركات الكبرى في دعم الاستثمار، والمقومات الاقتصادية، ودور المؤسسات المحركة للاستثمار.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد