حوار حول المراصد الحضرية ودورها التنموي في منتدى الثلاثاء

247

 

في لقاء شارك فيه مختصون من أعضاء المجالس البلدية ومسئولون في البلديات نظمه منتدى الثلاثاء الثقافي ضمن برنامج ندواته الأسبوعية للموسم الثقافي السابع عشر، تحدث أستاذ التخطيط الحضري المشارك ومدير عام البرامج المالية والاقتصادية بمعهد الإدارة العامة بالرياض الدكتور أمير بن محمد العلوان حول موضوع “المراصد الحضرية ومستقبل المدن السعودية” وذلك مساء الثلاثاء 8 رجب 1438هـ الموافق 4 أبريل 2017م.

قبل بدء الندوة تحدث المصور الفوتغرافي عباس الخميس عن أعماله الفنية المعروضة في المنتدى وهي حصيلة رحلات تصويرية لمناطق متفرقة في العالم شملت قبائل افريقية وآسيوية للتعرف على عاداتها.

كما شارك بطل سباق الجري العالمي الرياضي نور الصناع الذي تمكن من تحدي الإعاقة والفوز ببطولات عالمية في الجري وتحقيق أرقام قياسية، متحدثا عن تجربته في مواجهة التحديات والمعوقات التي وقفت أمامه.

وأدار الأمسية عضو اللجنة المنظمة للمنتدى الأستاذ زكي البحارنة الذي تحدث في البداية عن أهمية ودور المراصد الحضرية في التخطيط الحضري والتنموي ومساهمتها في تحسين أداء المشاريع والبرامج الإنمائية.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد