لقاء افتراضي جمع اصدقاء وجمهور منتدى الثلاثاء

43

 

دشن منتدى الثلاثاء الثقافي موسمه الحادي والعشرين بلقاء  المنتدى عبر البث المباشر بالهيئة التنفيذية للموسم الحادي والعشرين. قدم اللقاء عضو المنتدى الجديد الاستاذ حسن الاسماعيل وتلته كلمة لمديرة اللجنة التنفيذية الاستاذة هدى الناصر التي وضحت فيها المحاور الاساسية للموسم التي شملت تحولات مابعد كوفيد ١٩ وابعاده المختلفة والتحولات في الهويات الفكرية على المستوى المحلي والعالمي و مراجعات نقدية في الفكر والفلسفة والتاريخ.

كما شكر المشرف العام للمنتدى, الاستاذ جعفر الشايب في كلمته الاعضاء المنتهيه دورتهم في المنتدى في الهيئتين الاستشارية والتنفيذيه مشيرا لابرز انجازات واصدارات المنتدى خلال الفترة الاخيرة وابرز ما يطمح له في الموسم الجديد.

فيما قدم الاستاذ محمد الشافعي الندوات التخصصية احدى الاضافات التي يسعى المنتدى لتقديمها في النسخة الحادية والعشرين. من جهته اثنى ضيف الشرف وعضو اللجنة الاستشارية, الدكتور سعد الناجم على مسيرة المنتدى خلال عشرين عاما داعيا لتسجيل المنتدى كمؤسسة ثقافية تدعم من استمراريته وتوسع من نشاطاته.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد