تعاون ثقافي بين ”تعليم القطيف“ و”منتدى الثلاثاء“

46

 

بحث مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الله القرني، مع رئيس منتدى الثلاثاء الثقافي م. جعفر الشايب، أوجه التعاون الثنائي لاسيما في مجال الثقافة، إضافة إلى الأنشطة والبرامج والفعاليات الثقافية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد القرني، خلال اللقاء، اليوم، أهمية توطيد أواصر العلاقة بين المكتب والمنتدى في المجالات التعليمية والثقافية والعلمية.

وأشار إلى حرص مكتب تعليم القطيف على تقديم جميع سبل الدعم وكل ما من شأنه رفعة الوطن، خاصة في مجالات التعليم، لافتًا إلى أهمية تبادل الزيارات من الجانبين في المستقبل وتفعيل هذه الشراكة.

من ناحيته، أكد م. الشايب تسخير جميع الإمكانيات وتكريم المنجزين والمبدعين في مختلف المجالات للارتقاء بقطاع التعليم، واصفًا هذا العمل بالمفخرة والمشرف لأبناء هذا الوطن الغالي.

وفي ختام اللقاء قدم م. الشايب مجموعة من الكتب والإصدارات الخاصة بالمنتدى لمدير تعليم القطيف، ثم التقطت الصور الجماعية لهذه المناسبة.

وشهد اللقاء كل من المساعد للشؤون التعليمية عبد العزيز الغامدي والمساعد للشؤون المدرسية بالمكتب أحمد الغامدي وعضو المنتدى أمين الصفار.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد