«منتدى الثلاثاء» يناقش التحولات المستجدة في الاقتصاد السعودي

207

 

ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي ندوة بعنوان ”الاقتصاد السعودي والتحولات المستجدة“ التي تقام عن بعد بمشاركة كل من الدكتورة أميرة الغمغام المستشار للسياسات الاقتصادية في البنك الدولي، والكاتب والمحلل الاقتصادي جمال بنون، ويدير الندوة أحمد المدلوح.

وتناقش الندوة كل من: الوضع الاقتصادي في ظل برنامج التحول الوطني، الآثار المترتبة على الاقتصاد بسبب جائحة كوفيد 19، فرص الاستثمار في ظل الوضع الراهن، والنظرة المستقبلية للوضع الاقتصادي.

والدكتورة أميرة الغمغام حاصلة على دكتوراة في الاقتصاد من جامعة هاوارد وسبق لها أن عملت باحثة ومحللة اقتصادية في قسم الدخل والضرائب لحكومة العاصمة الأمريكية واشنطن واستاذ في الاقتصاد بجامعة ولاية ميريلاند وباحثة في جامعة ميتشيغن.

أما جمال بنون فهو حاصل على ماجستير صحافة اقتصادية وأنهى العديد من دورات الصحافة الاقتصادية ومهارات التقرير الإعلامي الاقتصادي من وزارة المالية وصندوق البنك الدولي ومؤسسة النقد، ومارس العمل الصحفي كمحترف لأكثر من 30 عاما في مؤسسات صحفية محلية وعربية ودولية.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد