الثلاثاء: ندوة الاقتصاد السعودي والتحولات المستجدة

204

 

اعلن منتدى الثلاثاء الثقافي عن دعوته لندوة بعنوان “الاقتصاد السعودي والتحولات المستجدة” التي تقام عن بعد الساعة الثامنة من مساء غد الثلاثاء حيث يشارك فيها كل من الدكتورة اميرة الغمغام المستشار للسياسات الاقتصادية في البنك الدولي، والاستاذ جمال بنون الكاتب والمحلل الاقتصادي، ويدير الندوة الاستاذ احمد المدلوح.

وتتناول محاور الندوة مناقشة الوضع الاقتصادي في ظل برنامج التحول الوطني، الآثار المترتبة على الاقتصاد بسبب جائحة كوفيد ١٩، فرص الاستثمار في ظل الوضع الراهن، والنظرة المستقبلية للوضع الاقتصادي.

والدكتورة اميرة الغمغام حاصلة على دكتوراة في الاقتصاد من جامعة هاوارد وسبق لها ان عملت باحثة ومحللة اقتصادية في قسم الدخل والضرائب لحكومة العاصمة الأمريكية واشنطن واستاذ في الاقتصاد بجامعة ولاية ميريلاند وباحثة في جامعة ميتشيغن.

أما الاستاذ جمال بنون فهو حاصل على ماجستير صحافة اقتصادية وانهى العديد من دورات الصحافة الاقتصادية  ومهارات التقرير الاعلامي الاقتصادي من وزارة المالية و صندوق البنك الدولي ومؤسسة النقد، ومارس العمل الصحفي كمحترف لاكثر من 30 عاما في مؤسسات صحفية محلية وعربية ودولية.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد