منتدى الثلاثاء الثقافي بالقطيف يصدر تقريره السنوي للموسم 21

27

 

في حلة جذابة وبطريقة الانفوغرافيك، أصدر منتدى الثلاثاء الثقافي حديثا تقريره السنوي للموسم الثقافي الواحد والعشرين يقع في 64 صفحة ملونة اشتمل على عرض أبرز الأنشطة الثقافية للموسم مدعمة بالأشكال والرسوم البيانية.

وجاء في مقدمة التقرير أنه “على الرغم من التحديات التي واجهناها جميعا بسبب الآثار المترتبة على جائحة كوفيد-19، إلا أن المنتدى واصل فعالياته وأنشطته بصورة متميزة، فقد تم اكمال 30 ندوة طوال الموسم – كما هي العادة في كل موسم – وبرز هناك تفاعل أكبر مع برامج المنتدى من خلال زيادة أعداد المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي، والمشاركة في الندوات، وكذلك التغطيات الإعلامية”.

وجاء في احصائيات التقرير أن عدد المتحدثين في ندوات الموسم بلغ 40 شخصا، وعدد الجهات الإعلامية التي كانت تغطي الأنشطة بلغ 57 مؤسسة، وأن اجمالي عدد حضور الندوات بلغ 2062 شخصا، بينما بلغ أعداد المشاهدين للمحاضرات 6150 شخصا. وشمل التقرير أيضا معلومات عن متابعين منصات المنتدى في وسائل التواصل الاجتماعي وتصنيفهم من ناحية الفئة العمرية والجنس.

ويحتوي التقرير على ملخص واف لكل ندوة من ندوات الموسم الثلاثين، تشمل تعريفا بالمحاضر ومدير الندوة وتقريرا شاملا عن أبرز الأفكار التي وردت في الندوات التي تنوعت بين الفكر والثقافة (43%)، والإدارة والاقتصاد (13%)، والتاريخ (13%)، والاجتماع (10%)، إضافة إلى المواضيع المتفرقة (20%)..

رابط الخبر اضغط هنا

 

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد