الثلاثاء الثقافي يقيم حفلا ختاميا لموسمه 22

168

 

مع نهاية برنامجه للموسم الثقافي 22، يقيم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء غد الثلاثاء حفلا ختاميا يشتمل على مجموعة فقرات ثقافية من بينها تقديم عرض مرئي موجز عن أبرز أعمال وأنشطة المنتدى طوال الموسم، وكذلك عرض فيلم قصير يتضمن كلمات من عدة شخصيات ثقافية حول برامج المنتدى. كما يشارك الأديب والناقد كاظم الخليفة كمتحدث رئيس في الحفل بعرض قراءة ومراجعة نقدية لمواضيع هذا الموسم، بالإضافة لفقرة حوارية بين الحضور والمشرف العام على المنتدى الأستاذ جعفر الشايب. ويكرم المنتدى ضمن فقرات الحفل أيضا مجموعة من الداعمين الذين شاركوا في رعاية فعاليات وأنشطة المنتدى طوال هذا الموسم.

ويحل الأستاذ عبد الله آل نوح عضو مجلس المنطقة الشرقية كضيف شرف في الحفل، حيث سيقدم دروع التكريم ويشارك بحديث حول مرئياته في أنشطة المنتدى، كما يستضيف المنتدى الفنانة حنان الدمستاني للحديث حول تجربتها الفنية وتقيم معرضا فنيا في صالة المنتدى، كما توقع الشاعرة زهراء الشوكان ديوانها “ألون صوت المجاز”.

وجدير ذكره أن الأستاذ عبد الله آل نوح خريج علوم اقتصاد من جامعة تورنتو في كندا، وعمل في عدة بنوك مختلفة داخل وخارج المملكة، وهو الآن الرئيس التنفيذي لشركة آل نوح العقارية، كما أنه عضو بمجلس المنطقة الشرقية، وهو مهتم بالشأن العام وتحسين حياة المجتمع من خلال المشاركة الاجتماعية. أما ضيف الندوة الأستاذ كاظم الخليفة فهو ناقد وقاص، حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال وكتب في جريدتي الشرق واليوم كما شارك في العديد من المهرجانات الثقافية والمؤتمرات واللقاءات الأدبية وكذلك الأمسيات القصصية والنقدية في السعودية والخليج وأمريكا، صدر له كتاب نقدي بعنوان “أعبر ليل النص وأصابعي شعلة”، وكذلك له مجموعة قصصية تحت الطبع بعنوان “مائل بخط الرقعة”، ونشرت له قصص مترجمة إلى اللغة الإنجليزية ضمن كتاب أنطولوجيا القصة العربية في أمريكا.

رابط الخبر اضغط هنا

 

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد