منتدى الثلاثاء يشارك ثقافيا في مهرجان قصر تاروت

97

 

ضمن الفعاليات الرمضانية التراثية المتعددة، شارك منتدى الثلاثاء الثقافي في مبادرة بستان قصر تاروت الذي نظمته جمعية تاروت الخيرية بالتعاون مع بلدية محافظة القطيف خلال الفترة من 12-17 رمضان الحالي، والذي تضمن فعاليات تراثية وحرف شعبية وبراج ترفيهية وفنية متنوعة، واستقطب المهرجان عشرات الآلاف من الزوار من مختلف مدن الشرقية وكذلك من الدول الخليجية المجاورة.

وشارك منتدى الثلاثاء الثقافي بتفعيل الجانب الثقافي في البرنامج من خلال عرض إصداراته الثقافية، وتوقيع عدد من الكتب المتخصصة في التراث وتاريخ المنطقة وتكريم بعض الكتاب والباحثين المعروفين.

وقال الأستاذ أمين الصفار المسؤول الإداري في المنتدى أن المشاركة تأتي استجابة للتفاعل مع المبادرات الاجتماعية وللمساهمة في نشر الثقافية في المجتمع وتقدير الباحثين المتميزين على جهودهم في ابراز تاريخ المنطقة وتراثها، شاكرا جمعية الروت الخيرية وبلدية القطيف على تنظيم هذا المهرجان وداعيا إلى استمرار مثل هذه الأنشطة الاجتماعية والثقافية مستقبلا.

وأضاف الصفار أن المنتدى استضاف خلال فعاليات المهرجان كل من الباحثين سلمان آل رامس ويوسف آل بريه وإسماعيل هجلس والفوتوغرافي محمد الخراري الذين قاموا بالتوقيع على اصداراتهم والحديث حولها.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد