منتدى الثلاثاء يؤبن المرحوم عبد المقصود خوجة

63

 

يقيم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء غد الثلاثاء ضمن برنامج موسمه لهذا العام حفلا تأبينيا لأبرز رموز ورواد الثقافة في السعودية المرحوم الشيخ عبد المقصود خوجة الذي انتقل لجوار ربه الأسبوع الماضي، وذلك تثمينا لجهوده الثقافية الكبيرة التي قام بها من خلال “الاثنينية” واستضافته لأبرز رجالات الفكر والثقافة من داخل المملكة وخارجها، وتبنيه طباعة ونشر العديد من المؤلفات الثقافية المهمة.
ويشارك في الحفل الذي يديره الإعلامي محمد الحمادي الشخصية الدينية البارزة الشيخ حسن الصفار والأديب الشاعر عدنان العوامي، والكاتب الشاعر محمد الجلواح، ورئيس نادي المنطقة الشرقية الأدبي محمد بودي، وصاحب ثلوثية المشوح الدكتور محمد المشوح. كما يتم عرض فيلم قصير حول الدور الثقافي الذي مارسه المرحوم طوال حياته في دعم الثقافة والمثقفين، ويلقي المشرف على المنتدى جعفر الشايب كلمة بهذه المناسبة.
ويتناول المشاركون في حفل التأبين جوانب من سيرة المرحوم عبد المقصود خوجة، وتفكيره ورؤاه الاستباقية التي تحرك من خلالها لخدمة الثقافة، ونماذج لرجال الأعمال في تبني مشاريع ثقافية. كما يتخلل الحفل أيضا مجموعة فقرات لفعاليات مصاحبة تشمل معرضا فنيا للتشكيلية صفاء الجنبي، وعرض وتوقيع كتاب “ما المبتغى؟” للكاتب الشاب محمد الصفار، كما يتم تكريم زهراء الأبيض لاعبة البوتشيا الفائزة بعدة ميداليات في مسابقات رياضية.

 

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد