مشكلة المخدرات وآثارها على طاولة منتدى الثلاثاء

79

 

ضمن سعيه للتوعية بأهم المشاكل التي تواجه المجتمع والعمل على مكافحتها، واسهاما في دعم الجهود المبذولة للتوعية بالمخدرات ومكافحتها، ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء غد الاثنين حوارًا تفاعليا مفتوحًا يديره أخصائي العلاج النفسي الأستاذ جلال آل ناصر، تحت عنوان “المخدارت في المجتمع”. ويتوقع أن ينال هذا الموضوع اهتماما بالغا من مختلف فئات المجتمع نظرا للآثار السلبية والأضرار الكبيرة التي يخلفها تعاطي المخدرات على الأفراد المتعاطين وعلى أسرهم وكذلك على المجتمع بشكل عام.

ويتناول المحاضر المتخصص في هذا المجال في حواره التفاعلي عدة محاور من بينها: أسباب انتشار هذه الحالة ومدى تفاقمها في المجتمع، وأنواع تعاطي المخدرات والأضارا المترتبة عليها، وسبل الوقاية والمكافخة على الصعيد الفردي والأسري والاجتماعي، مستشهدا بنماذج من حالات التعاطي والتعافي منها، كما يستعرض اللقاء بعض حالات التعافي من المخدرات.

ويشارك الشيخ محمد ابو زيد كضيف شرف في هذه الندوة وهو من الشخصيات الاجتماعية ومن الخطباء البارزين في المنطقة، كما يصاحب الحوار معرض فني للفنانة التشكيلية درة الشرفاء، ويكرم المنتدى الطالب علي عبدالله الرمضان الحاصل على المركز الأول في بطولة العالم في مسابقة الرياضيات الذهنية. ويشارك الأستاذ عمار البوحويح بعرض وتوقيع كتابه “أمير الدبلوماسية” وهو مدرب معتمد وحاصل على العديد من الدورات التدريبية وورش العمل.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد