”واكب عصرك“ مشروع إنساني لتحسين جودة حياة كبار السن

44

جذب المشروع الإنساني لأعضاء فريق ”واكب عصرك“، انتباه وتفاعل الحضور بمنتدى الثلاثاء الثقافي.

وقدمت الطالبتان ماريا المؤمن، وفاطمة آل حمدان، عرضًا حول المشروع الذي تقدمن به في مسابقة نظمتها جمعية التنمية الاجتماعية بصفوى مؤخرًا، وحصل المشروع على المركز الأول.

وقالت الطالبة ماريا المؤمن: إن فكرة المشروع انطلقت كبادرة أهلية شبابية تستهدف تحسين جودة الحياة لكبار السن، وتدريبهم على استخدام التقنية الحديثة، من خلال لقاءات تأهيلية منتظمة، وتهتم بالإثراء المعرفي والثقافي لهم باستخدام التطبيقات الحياتية والثقافية.

من جهته، أشاد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية السابق عبد العزيز الهدلق، بهذه المبادرة الأهلية الشابة، التي تواكب حاجات كبار السن، وتسد نقصًا واضحًا لديهم، داعيًا القائمات على المبادرة العمل بجد لتطويرها وتفعيلها على أوسع نطاق.

ويتكون أعضاء الفريق من كل من: ماريا المؤمن، فاطمة آل حمدان، فاطمة المؤمن، ونور المؤمن.

وحضر العرض الهدلق، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف بركات الصلبوخ، ورئيس جمعية التنمية الاجتماعية بصفوى هاشم الشرفا، وعدد كبير من المثقفين والناشطين الاجتماعيين.

يذكر أن منتدى الثلاثاء الثقافي يحتفي أسبوعيا ضمن فعالياته بالمبادرات الإبداعية في المجتمع، والتعريف بها، وتكريم القائمين عليها.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد