في لقاء ثقافي: الصباخ يوقع كتابه “يوم في الوزارة”

33

استعرض الكاتب علي الصباخ مساء الثلاثاء الماضي محتويات كتابه القصصي “يوم في الوزارة” الذي وثق فيه تجربة طالب جامعي في بيئة العمل وتصور حالة التوتر الذي يعيشه الطالب في أجواء مراجعته للوزارة والبيئة المحيطة بها.

وتناول الكاتب علي الصباخ في كلمته التي ألقاها ضمن فعاليات منتدى الثلاثاء الثقافي جوانب من تجربته في الكتابة التي بدأها في سن مبكرة وبتشجيع من والده على القراءة، حيث استهوته القصص البوليسية، فأصدر أول كتاب له بعنوان “سيمفونية سبيرز” وهو عبارة عن رواية بوليسية، ثم أصدر بعد ذلك كتابه الثاني “لعبة الزمن” ويحكي عن قدرة الإنسان على السفر إلى عالم الأحلام.

والكاتب علي الصباخ من مواليد محافظة القطيف، وهو حاصل على بكالوريوس أساليب كمية من جامعة الملك سعود، ويعمل حاليا في وزارة الشئون البلدية والقروية والإسكان، ويعوى القراءة وخاصة الروايات الخيالية. وجاء التوقيع على كتابه ضمن فقرات الفعاليات الثقافية والفنية التي يقيمها منتدى الثلاثاء الثقافي مع ندواته الأسبوعية.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد