الخياط يحاور الحايك حول كتابها “دانة والبلاستيك”

84

ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي في الساعة السابعة والنصف مساء غد الأربعاء لقاء ثقافيا لمناقشة كتاب “دانة والبلاستيك” مع مؤلفته الطالبة زينب الحايك وذلك في مكتبة اثراء بالظهران.

ويدير الحوار الأستاذ محمد الخياط الذي يناقش الكاتبة حول إصدارها القصصي المتعلق بالحفاظ على البيئة، وبحضور رواد المكتبة وبعض المثقفين.

وهذا هو اللقاء السادس الذي ينظمه المنتدى من برنامج “مابين السطور” الحواري ويستهدف مناقشة بعض الاصدارات الادبية المختارة، وهو برنامج حديث عمل على تنفيذه اعضاء المنتدى بالتنسيق مع مكتبة اثراء وكذلك مع المقاهي المشاركة في برنامج “الشريك الادبي” التابع لهيئة الادب والنشر والترجمة.

والطالبة زينب الحايك تدرس في المرحلة المتوسطة، وبدأت الكتابة منذ سن السادسة من عمرها. وهي تمتلك قدرة على صياغة القصص ولديها خيال خصب وقدرة على الرسم، كما انها قارئة متميزة وحافظة ٨ أجزاء من القرآن الكريم، وحاصلة على عدة جوائز من بينها جائزة القطيف للإنجاز، وأولمبياد التصميم الفني. من مؤلفاتها: الأقلام الضائعة، التسامح، نصف قلب، أصابعي تتحرك، الألعاب المبعثرة، أجمل يوم.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد