مساء غدا في الثلاثاء الثقافي : تحديات الاعلام الرياضي السعودي

4

 

يشارك اعلاميان رياضيان في ندوة “الاعلام الرياضي: رؤى متجددة” التي ينظمها منتدى الثلاثاء الثقافي مساء غد الثلاثاء في مقره بمدينة القطيف ويتم بثها مباشرة للمتابعة. ويحاضر كل من الإعلامين عبد الله الضويحي وحسين كاظم في هذه الندوة، وتديرها الإعلامية وجدان العبد الكريم، كما يحل الأستاذ محمد آل الشيخ كضيف شرف فيها.
وتناقش الندوة التي خصصت لاستطلاع التوجهات الرئيسة للإعلام الرياضي وتقييمها في ظل التحولات المهمة في هذا المجال على الصعيد الوطني، وتركز على عدة محاور من بينها: واقع الاعلام الرياضي وتحدياته، ودور الاعلام في مشكلة التعصب الرياضي، والإعلامي بين التأهيل والإمكانات، والاتجاهات المستقبلية للعلام الرياضي.
ويعتبر كل من الإعلاميين المشاركين في الندوة نماذج بارزة في الاعلام الرياضي السعودي، فالأستاذ عبد الله الضويحي سبق وأن ترأس القسم الرياضي في جريدة الرياض، وأسهم في تطوير وتأسيس بعض المجلات المتخصصة، ومثل المملكة في دورات اعلامية دولية وفي المؤتمر التأسيسي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، وشارك في تغطية العديد من البطولات والدورات العالمية الكبرى، وهو عضو اللجنة التأسيسية للاتحاد السعودي للإعلام الرياضي. أما الإعلامي حسين كاظم فقد عمل في الإعلام الرياضي لأكثر من 40 عاما، وتولى مهمة رئاسة القسم الرياضي بجريدة اليوم بالنيابة، كما عمل مديرا تنفيذيا إقليميا بقناة أهل الدار، وسكرتير تحرير في جريدة الرياضي، وعين مستشارا إعلاميا في أكثر من مؤسسة إعلامية، وشارك في العديد من البطولات المحلية والعربية والدولية.
وكعادة المنتدى، تصاحب الندوة عدة فعاليات ثقافية وفنية منها عرض فيلم قصير، وإقامة معرض فني للفوتوغرافية آمنة الحايك، وتعريف ببرنامج “المدرب الصحي” التابع لمستشفى القطيف المركزي، وتوقيع كتاب “دعيني أرسم ذلك الحب” للكاتبة سكينة عويشير.

 

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد