معارض فنية وتوقيع كتب أبرز فعاليات ختام منتدى الثلاثاء الثقافي.. الليلة

17

 

ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي اللقاء الختامي لبرنامجه في موسمه الثالث والعشرين، مساء اليوم الاثنين تحت عنوان «موسم الثقافة والأدب.. اللقاء الختامي للموسم الثقافي 23».

ويتضمن فقرات عديدة أبرزها: عرض فيلم عن برامج المنتدى وعدة فعاليات كتوقيع كتب ومعارض فنية وتكريم شخصيات أو تعريف بمبادرات.

ويقدم المنتدى عرضا مرئيا يشمل إحصائيات تفصيلية عن أنشطة المنتدى وتصنيف مواضيع الندوات ومختلف التغطيات الإعلامية ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي.

يشارك في لقاء الليلة نخبة من المثقفين والأدباء، بالإضافة لفعاليات فنية وثقافية متنوعة، حيث تدير اللقاء جنان العبد الجبار.

ومن أبرز المشاركين أيضًا الفنانة مريم الشملاوي التي تقيم معرضها الفني في صالة المنتدى ويتركز حول قضايا المرأة وتتحدث عن مسيرتها الفنية، كما تستعرض الكاتبة منى الأحمري كتابها ”الدنيا علمتني“ والذي توقع عليه في نهاية اللقاء.

ويتحدث في اللقاء كل من الشاعر فريد النمر والشاعرة رباب آل إسماعيل حيث يقدمان مراجعتهما وقراءتهما النقدية لبرامج وفعاليات المنتدى في هذا الموسم، مع تقديم مقترحات وتوصيات للأنشطة المستقبلية.

ويدور في اللقاء حوارا مفتوحا مع إدارة المنتدى حول آراء الحضور والمتابعين لأنشطة المنتدى، كما يتم تكريم الداعمين من الجهات الإعلامية المتعاونة مع المنتدى والتي بلغ عددها هذا الموسم 51 مؤسسة إعلامية.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد