غدًا.. «الثلاثاء الثقافي» يناقش نماذج التعليم ومهارات المستقبل

20

 

يطرح منتدى الثلاثاء الثقافي موضوع ”نماذج التعليم ومهارات المستقبل“، في ندوة يقيمها مساء غدٍ، وذلك مشاركة في الخطط القائمة لتطوير التعليم، وتزامنا مع بدء الموسم الدراسي.

ويستضيف المنتدى شخصيتين متخصصتين في مجال التعليم، هما المستشار الدولي في ضمان جودة التعليم د. أحمد الكوفي، ورئيس مجلس إدارة شركة التهذيب جاسم الناصر.

ويحل الأمين العام للمجلس الاستشاري الدولي بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. سمير البيات كضيف شرف في هذه الندوة، حيث يكرم المشاركين ويلقي كلمة في نهاية اللقاء الذي يديره عبد الرؤوف أبو زيد.

وتناقش الندوة عدة محاور تعليمية، من ضمنها مقارنة بين نماذج التعليم في المنطقة وفي الدول المتقدمة، ودور جودة الأداء في تطوير التعليم، واستعراض بعض التجارب الخليجية في بناء المهارات المستقبلية، وعرض تجربة مدارس التهذيب كنموذج لبيئة تعليمية محفزة للموهوبين.

وتشمل الفعاليات المصاحبة للندوة، عرض فيلم توعوي قصير حول التجارب النووية تزامنًا مع اليوم العالمي لمناهضة التجارب النووية.

وتستعرض الكاتبة افتخار الجنوبي كتابها ”رؤى في عالم مختلف“ وتوقع عليه، ويشارك الفنان عبداللطيف الكرماني بعرض تجربته ولوحاته الفنية.

ويكرم المنتدى الطالب عباس آل الشيخ؛ لحصوله على المركز الرابع عالميًا في مسابقة ”سمارت برين“ العالمية في تايلاند.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد