القطيف.. 6 شعراء يصدحون في ذكرى مولد نبي الرحمة

7

 

يشارك ستة شعراء بارزين بقصائد مختارة في الأمسية الشعرية التي يقيمها منتدى الثلاثاء الثقافي مساء الثلاثاء القادم بمناسبة المولد النبوي الشريف بإلقاء مختارات من قصائدهم الخاصة بهذه المناسبة، التي يترجم فيها الشعراء وحضور الأمسية مشاعرهم تجاه النبي الأكرم محمد ﷺ واستذكار هديه ورحمته للعالمين.

ويستضيف المنتدى في هذه الأمسية الشعرية التي يديرها الشاعر فريد النمر ستة من الشعراء المعروفين وهم الشاعرة تهاني الصبيح، والشاعر حسن حليل، والشاعرة زهراء الشوكان، والشاعر طلال الطويرقي، والشاعر الدكتور عبد الله الخضير، والشاعر محمود المؤمن.

وينظم منتدى الثلاثاء الثقافي هذه الأمسية بالتعاون مع مجموعة مؤسسات أدبية في المنطقة هي جمعية ابن المقرب، ومنتدى الكوثر الأدبي، ومنصة شعراء القطيف. ويحل الأستاذ منصور العليو الشخصية الاجتماعية المعروفة كضيف شرف حيث يسلم المشاركين دروع التكريم ويلقي كلمة في نهاية الأمسية.

كما يستضيف المنتدى أيضا في اللقاء المهندس حمد الخالدي رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم الأهلية للحديث عن تجربة الجمعية ودورها في ترميم منازل العوائل المحتاجة وخدماتها في نشر التوعية الثقافية لمفهوم الترميم. وتشارك الفنانة ريسيتي سينغ عضو جمعية الثقافة والفنون بمعرض الفني لمجموعة من اعمالها المختارة وتتحدث عن تجربتها في مجال الفن التشكيلي.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد