خبير إدارة مشاريع يتناول تحولات المشاريع في المملكة

5

 

يستضيف منتدى الثلاثاء الثقافي مساء الثلاثاء القادم 31/10/2023م الخبير والمستشار في إدارة المشاريع الدكتور مؤيد الضامن لإلقاء محاضرة تحت عنوان “إدارة المشاريع في ظل التحولات الاقتصادية القائمة”، ويديرها الأستاذ عيسى العيد.

وتهدف الندوة الى نشر الوعي الإداري بين رواد الاعمال وأصحاب المشاريع المختلفة من أجل العمل على مواجهة مختلف التحديات وكذلك مواكبة التحولات في أنماط الاقتصاد المحلي وسبل التعامل معها. وتتضمن محاور الندوة عرضا لأبرز التحولات الاقتصادية في المملكة، والتحول في نوعية وطبيعة المشاريع، وواقع المشاريع المحلية وتحدياتها، وسبل ادارة المشاريع بفاعلية وتنافسية.

والدكتور الضامن يحمل شهادة دكتوراه في إدارة المشاريع من جامعة AIU، ويعمل مستشارا ومديرا تنفيذيا لمكتب ااس دايركشن للاستشارات، وهو حاصل على شهادة الاعتماد الدولية في مكتب إدارة المشاريع AIPMO-P، وعضو هيئة المهندسين وحاصل على جوائز محلية ودولية ودورات تدريبية في مجال الهندسة، والإدارة، والتخطيط الاستراتيجي ،والحوكمة.

وتشمل الفعاليات المصاحبة للندوة عرضا لفيلم توعوي قصير، ومعرضا فنيا تشكيليا للفنان حسن التريكي، وتكريم الأستاذة زهراء ال نصفان لتفوقها الاكاديمي، وتوقيع كتاب “نافذة على الزمن” للكاتب حسن الخاطر.

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد