في ندوة توعوية: منتدى الثلاثاء يناقش علاج الأورام السرطانية.

6

 

بالتعاون مع جمعية الامل لمكافحة السرطان بالقطيف، وبمشاركة متعافين من السرطان، ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء غد الثلاثاء ندوة توعوية تحت عنوان |علاج الأورام السرطانية: مستجدات ونماذج” بمشاركة استشاري جراحة الثدي والغدد الصماء بمستشفى الملك فهد التخصصي الدكتور محمد الدحيلب. وتدير الندوة الاخصائية النفسية أبرار الحبيب، كما يشارك الدكتور عادل الخطي رئيس مجلس إدارة جمعية الامل كضيف شرف في الندوة.
وتهدف الندوة توعية الحضور حول مستجدات علاج الأورام السرطانية من خلال عرض تجارب حية لثلاثة متعافين من اورام السرطان، حيث تشمل محاور الندوة مستجدات علاج وجرحة الأورام السرطانية، سبل الوقاية وضرورة التوعية، وتجربة جمعية الامل في المساندة والدعم، وعرض فيلم تعريفي عن الجمعية.
يذكر أن الدكتور محمد الدحيلب حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك فيصل بالدمام، وحصل على البورد السعودي في الجراحة العامة مع مرتبة الشرف عام ٢٠١٤م، وزمالة الكلية الأمريكية للجراحين، والزمالة الإكلينيكية لجراحة أورام وترميم الثدي وجراحات الروبوت للغدة الدرقية من جمهورية كوريا الجنوبية، وهو عضو الجمعية الأمريكية لجراحي الثدي والكلية الملكية الأيرلندية للجراحين.
وتشمل فقرات الفعاليات المصاحبة للندوة عرض فيلم قصير بمناسبة اليوم العالمي للتسامح، ومعرض تشكيلي للفنانة ايمان شاكر، وتكريم الاكاديمي محمد ال جعفر، كما يتم توقيع مجموعة “طلع ما رد” للكاتب مالك آل فتيل.

رابط الخبر اضغط هنا

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد