بأعمال تميزت بالتنوع والإبتكار الفنانة ايمان شاكر تزين معرضها الفني في القطيف

4

 

استضاف منتدى الثلاثاء الثقافي ضمن فعالياته الثقافية المعرض الشخصي للفنانة التشكيلية إيمان شاكر في امسية جمعت بين ثقافة الصحة وجمال الفن وسحر الأدب.وقدمت الفنانة التشكيلية إيمان شاكر في معرضها المتشح بالجمال أعمالا تميزت بالتنوع والابتكار، مستخدمة مجموعة واسعة من الوسائط والتقنيات لتجسيد رؤيتها الفنية.

فزينت جنبات المعرض بأعمال فنية تفردت فيها بالتفاصيل الدقيقة واستخدام الألوان بشكل مبدع لخلق تأثيرات بصرية مذهلة.يذُكر ان ايمان شاكر فنانة تشكيلية موهوبة تمتلك موهبة فريدة في التعبير عن الجمال والعواطف من خلال لوحاتها الفنية، تخرجت من كلية الهندسة المعمارية بمملكة البحرين بدرجة البكالوريوس وحازت على العديد من الجوائز في معارض فنية محلية.

و عبرت الفنانة إيمان شاكر في الكلمة التي القتها عن سعادتها البالغة بهذه الاستضافة والتي تعتبر المعرض الشخصي الأول لها شاكرة للجميع لاحتضانهم لموهبتها، واضافت انها تشعر بالامتنان لاختيارها ليتم عرض أعمالها في هذا الصرح الثقافي الذي دأب على احتضان رواد الأدب والثقافة والفن. يذكر ان ايمان شاكر شاركت أعمالها في معارض جماعية وفعاليات فنية دولية، وحظيت على إعجاب واستحسان النقاد والمجتمع الفني ومتذوقي الفن.ووضحت الفنانة في الكلمة التي القتها خلال الفعاليات مراحل انطلاقها فنياً وتجربتها لمدارس الفن المختلفة ابتداءاً من المدرسة الكلاسيكية والواقعية وانطلاقا للبوب ارت وفن الطباعة ووصولا لتجربتها الاخيرة في توظيف الحروفيات للخروج بلوحات فنية مزجت اللون المشرق بجمال الحرف العربي.

واشارت الى انها تعكف حالياً على مجموعة جديدة من الأعمال التي تعكس تطورها المستمر وروحها الفنية الفريدة.جدير بالذكر ان منتدى الثلاثاء الثقافي ينظم أسبوعياً معارض فنية دعماً للفن والفنانين في المنطقة، لغرض ابراز تجاربهم الفنية لمرتادي المنتدى ومحبي الفنون، ويدعو من لم يسبق له ان شارك ضمن برامجه ولديه الرغبة ان يتقدم الى مسئولي المعارض الفنية للتسجيل فيها..

رابط الخبر اضغط هنا

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد