الأخصائي أحمد حسن السعيد

3٬440

حاصل على بكالوريوس تربية وعلم نفس من جامعة الملك سعود بالرياض.أخصائي نفسي بوزارة الصحة بالعيادة السلوكية بإدارة مستشفى القطيف العام ومراكز الرعاية الصحية الأولية.
الدورات:1. حاصل على دورة الإرشاد والعلاج النفسي لمدة عام دراسي بجامعة الملك سعود ومستشفى الصحة النفسية بالطائف.2. دورة في العلاقات الإنسانية بمعهد الإدارة بالدمام. 3. دورة في مجال المعاقين بمركز التدريب والبحوث لتنمية المجتمع بالدرعية.4. ورشة عمل لمرضى الفصام بكلية الطب جامعة الملك سعود.5. دورة في الرعاية النفسية الأولية بمجمع الأمل للصحة النفسية.6. دورة في القياس النفسي بمجمع الأمل للصحة النفسية.
العضويات:1. عضو في وحدة الدعم المعنوي والاجتماعي لمرضى فقر الدم المنجلي بإدارة الرعاية الصحية الأولية بالقطيف. 2. عضو في لجنة الدعم النفسي والاجتماعي للمتضررين من حريق بالقديح. 3. عضو في مركز البيت السعيد للإرشاد الأسري والاجتماعي بصفوى.4. عضو في مركز آفاق المستقبل للتدريب بالقطيف. 5. عضو في فصل أطفال التوحد بسنابس.6. مشارك ببرنامج الإرشاد الأسري ووحدة الدعم المعنوي لأولياء أمور المنتسبين لمركز الرعاية النهارية بالقطيف.شارك بتقديم العديد من المحاضرات والندوات والدورات وورش العمل منها:1. المشكلات السلوكية والعاطفية عند الأطفال بإدارة الرعاية الصحية الأولية بالقطيف.2. العلاج السلوكي لمساعدة المدخن في الإقلاع عنه بإدارة الرعاية الصحية الأولية بالقطيف.3. أهمية الرعاية النفسية للمسنين بإدارة الرعاية الصحية الأولية بالقطيف.4. أهمية الرعاية النفسية للأم الحامل بإدارة الرعاية الصحية الأولية بالقطيف.

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد