إشادة بـ «حيوية» الضامن خلال ليلة تكريمه في القطيف

3٬066

كرم منتدى الثلاثاء الثقافي في القطيف، الفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن، مساء أمس الأول (الثلاثاء)، في أمسية أقامها تحت عنوان (دور الفن في تنمية المجتمع: الفنان عبدالعظيم الضامن أنموذجاً) وقال الباحث الإسلامي الشيخ حسن الصفار، خلال حديثه في الأمسية، إن الضامن يتميز بميزتين، هما: الحس الفني، والنشاط والحيوية في العمل. فيما أثنى الناقد أحمد سماحة على الضامن، مشيداً بفكرته «لوحة المحبة والسلام»، التي تمثل أطول لوحة جماعية في العالم، شارك فيها مجموعة من مواطني دول مختلفة لنشر ثقافة السلام.
وكان مقدم الأمسية الشاعر محمد الحمادي، قد قال في بدايتها إن قضية الفن لم تعد مسألة هواية وترف، بل أضحت رسالة مهمة في تقريب كل ما هو بعيد ومختلف، مشيراً إلى أن ما حصل عليه الضامن مؤخراً من تكريم في الصين، على هامش المؤتمر الاقتصادي والتجاري بين الصين والدول العربية، دليل على ما وصل إليه من تميز. من جانبه، أرجع الضامن ما وصل إليه بالدرجة الأولى لوقوف عائلته بجانبه، واعداً بمواصلة العمل في لوحة المحبة والسلام.

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد