الدليل التعريفي

388

على مدى ثلاثين صفحة يأخذنا منتدى الثلاثاء الثقافي في جولة على أبرز معالمه وبرامجه تحت شعار “إثراء.. تنوع.. تميز”، للتعريف بالمنتدى من خلال عرض أهدافه وأبرز إنجازاته، فيعرف نفسه بأنه “منتدى ثقافي أهلي تأسس في محافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية عام 2000م ويهتم بالحوار حول مختلف القضايا الثقافية والاجتماعية والتواصل مع النخب المثقفة داخل المملكة وخارجها”.

ويحتوي الدليل على تعريف موجز بالمنتدى وطريقة عمله من تنظيم ندوات ومعارض فنية وتكريم لمنجزين مستعرضا أبرز توجهات المواضيع والقضايا التي يتناولها، ومشيرا إلى تكريمه من قبل وزارة الثقافة والاعلام عام 2010م. ينتقل بعد ذلك لعرض “التجربة والتطلع” من خلال مقال يتحدث عن تجربته طوال العشرين عاما، ثم يعرض على الأسس والغايات متناولا الرسالة والرؤية والأهداف وآليات العمل.

يستعرض الدليل أيضا الهيكل التنظيمي للمنتدى وقائمة مصورة وتعريفية بأعضاء الهيئة الاستشارية ومجلس الإدارة الحاليين مع قائمة بأسماء الأعضاء السابقين أيضا. كما يخصص صفحتين لقوائم أبرز المحاضرين الذين شاركوا في المنتدى من مختلف القطاعات والجهات والتخصصات. وحول الأنشطة والبرامج يعرض الدليل أشكال بيانية رقمية توضح أعداد الندوات والمحاضرين والمعارض الفنية والتكريم وتوقيع الكتب الني أقامها المنتدى. ويخصص صفحة لعرض نشاط المنتدى في المجال الحقوقي وعدة صفحات تشمل صورا عن هذه الأنشطة والبرامج والاعلانات التي أصدرها.

كما يستعرض الإصدارات المطبوعة المختلفة التي نشرها المنتدى طوال هذه السنوات ويرصد مدى تفاعل متابعيه بيانيا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك أبرز نتائج آخر استطلاع الرأي السنوي الذي يقوم به المنتدى، منوها بشركاء الإنجاز من مؤسسات وجهات ثقافية متعاونة، وكذلك شركاء الاعلام من صحف، وإذاعات، ومواقع الكترونية، وخبرية. ويضيف على ذلك مجموعة كلمات لشخصيات ثقافية حول المنتدى، وصور تستعرض أبرز الفعاليات والأنشطة.

وفي الأخير يشمل الدليل أيضا على تعريف مختصر حول المنتدى باللغة الإنجليزية أيضا.

لتحميل الإصدار اضغط على الصورة:

 

قد يعجبك أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد