ألبوم الصور

مراجعة الخطاب الديني
قائمة المراسلات
اشتراك
انسحاب
275107
منتدى الثلاثاء يختتم موسمه الثقافي ١٨
خليج سيهات - 3 / 2 / 2019م

اختتم منتدى الثلاثاء الثقافي موسمه الثقافي الثامن عشر بمحاضرة حول التحول في برامج التعليم القاها مدير مكتب تعليم محافظة القطيف الاستاذ عبد الكريم العليّط الثلاثاء الماضي.

وقال راعي المنتدى الاستاذ جعفر الشايب انه تم تنظيم ٢٢ ندوة خلال هذا الموسم شارك فيها ٢٥ محاضرا ومحاضرة من مختلف مناطق المملكة.

وأوضح ان مواضيع المحاضرات كان تصنيفها كالتالي: ٦ قضايا فكرية وثقافية، ٤ فنية تتعلق بالمسرح والفنون، ٤ حول الادب والشعر، ٣ في مجال الادارة والاقتصاد، ٣ قضايا حول العلوم والتعليم، وندوتين في القضايا الحقوقية تركزت حول مواضيع المراة تحديدا.

وضمن الفعاليات المصاحبة لندوات المنتدى، تم تكريم ٣٦ شخصية اجتماعية وعلمية ومبادرات اهلية، كما اقام المنتدى ١١ معرضا فنيا لفنانين وفنانات في مجالات التصوير الضوئي والتشكيل والخط العربي، وتم عرض ١٧ فلما قصيرا توعويا في هذا الموسم اكثرها من انتاج واخراج فنانين محليين.

وشكر راعي المنتدى اعضاء اللجنة المنظمة الذين واصلوا جهودهم لتنظيم وتنسيق هذه الفعاليات، وكذلك اعضاء الهيئة الاستشارية على تقديم الاراء والافكار وجميع الاعلاميين في الصحف المحلية الذين ساهموا في نقل رسالة المنتدى، وكل من حضر وتابع اعمال وانشطة المنتدى.

واكد في نهاية حديثه على رغبة المنتدى في التفاعل مع متابعيه من خلال تقديم الافكار والمقترحات، متطلعا لموسم قادم يتميز بالنشاط والفاعلية والتفاعل مع القضايا المطروحة في المجتمع، مضيفا ان المنتدى يعمل على اعداد كتب المواسم الثقافية ونشرها لما تحتويه من مادة ثرية ومتنوعة في مختلف المواضيع طوال نشاطه في مواسمه الثمانية عشر، كما تم رفع جميع المحاضرات المصورة على قناة المنتدى على اليوتيوب.